الابطال لفنون الكونغ فو

اهلا و مرحبا بكم فى منتدى الكابتن/ رشوان دياب الدولى لفنون القتال و الووشو كونغ فواساليب .سندا.تيكوندو.كيك بوكس.بوكس . ونتمنا لكم مشاهده ممتعه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هنا ممكن تربح من النت وببلاش بجد جرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 04/04/2008
العمر : 46
الموقع : http://al2aptenrashwan.ahlamountada.com

مُساهمةموضوع: هنا ممكن تربح من النت وببلاش بجد جرب   2008-04-28, 7:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد حبيبنا الرسول الكريم

الآن كن سباقا ابتداء من 1- 1 -2008 احصل على ۩ متجـــــرك الجاهـــــز ۩ لمزيد من التفصيل اضغط
إذا ظهر لك اختلاط أو عدم وضوح في الموقع فالرجاء لأفضل تصفح عدل إعدادات خصائص العرض حسب شاشة حاسوبك من خلال ضغط الزر الأيمن على سطح المكتب خصائص ثم أكمل

فلو كانــت الدنيا تُنالُ بفطـنةٍ * وفضلٍ وعقل نلتُ أعلى المراتب
ولكنما الأرزاق حظٌ وقسمــة * بفضل مليك لا بحيلة طالــــــب

هذا الموقع ( خلاصة الموقع هنا في هذه الصفحة الرئيسية يمكنك الاكتفاء بها . 10 دقائق قراءة لهذه الصفحة ربما هي التي تفصل بينك وبين عالم الثراء وتجارة المستقبل. فاقرأ هذه الصفحة ولا تضع الفرصة).

أول موقع ربح ذو مصداقية ليست في أي موقع ربح آخر؛ بقدر ما تتمنى أن تفوز أو تربح بقدر ما تتمنى أن يكون الموقع صادقا أولا لتكون راضيا بنصيبك أيا كان. شهادة نحمد الله عليها
مصداقيتنا بشهادة الشهود بمراسلة أي من الفائزين معنا. شهادة نحمد الله عليها

ألف مبروك الفائز بقرعة المليون دولار الأولى: هو صاحب البريد الإلكتروني: eng_hazim_2003@yahoo.com التي أجريت بتاريخ: 6-1-2007 فاز ب 50% مما ربحه موقعنا من مبيعاته خلال العام الماضي والحمد لله. يمكنك مرسلة الفائزين عبر صفحة الفائزين للتأكد من مصداقية موقعنا


قرعة المليون الثانية إن شاء الله- خلال الأشهر القادمة من هذا العام - عندما يتجمع أي مبلغ معقول نجري القرعة دون انتظار فسارع بالاشتراك قبل فوات الأوان وللتأكد من المصداقية راسل الفائزين وسيشهدون بالحق إن شاء الله.
مبارك للفائزين وتحية لكل المشتركين الداعمين وأجرهم على الله ونتمنى لهم الاستفادة من شروحات البرامج أو الكتاب أو الموسوعة التجارية الشاملة.

للربح في موقعنا 3 طرق: اختر ما يناسبك منها أو اخترها جميعا:

=للمصداقية استلم بضاعتك حتى قبل أن تدفع
اطلب نظام الاشتراك المطلوب من الأنظمة ال 3 التالية اطلبها منا على بريدنا التالي:
qorah.com@gmail.com


نظام موقعنا: يسير ب3 أنظمة للربح:
ماذا نبيع؟ نبيع 3 سلع مهمة لكل إنسان:
1- أكثر من 50 ميقابايت هي شروح لأهم برامج الحاسوب والإنترنت مع ربط بعضها بمواقع الشروحات، إضافة إلى أن هذا الاشتراك يخولك الدخول في قرعة المليون دولار على 50% من أرباح الموقع من مبيعات هذه السلعة.ثمن هذه السلعةSad 5 دولارات فقط وسائل الدفع سهلة ومتاحة للجميع ومشروحة عند قراءتك لتفاصيل كل نظام ربح من الأنظمة الثلاثة التالية).

2- كتاب رحلتك إلى المليون. كيف تؤسس متجرك على شبكة الإنترنت؟ من أهم الكتب في مجال التجارة الإلكترونية. يتوقع أن يكون الأكثر مبيعا في العالم الناطق بالعربية إن شاء الله. اقرأ المقدمة: مقدمة الكتاب. إضافة إلى أن هذا الاشتراك يخولك الدخول في القرعة الشهرية على 50% من أرباح الموقع من مبيعات هذه السلعة خلال الشهر الذي تقوم بالاشتراك فيه . الثمن Sad 10 دولارات فقط).

3- موسوعة التجارة وتجارة العملات فوركس الشاملة ( أفضل نوع من الاشتراكات). هذه الموسوعة كفيلة بتعليمك وممارستك عمليا عالم التجارة الإلكترونية بشكل عام وتجارة العملات بشكل خاص، (هذه التجارة التي صنعت المليونيرات بشكل واقعي وحقيقي وبرؤوس أموال بسيطة جدا مقارنة بالأرباح. هذه التجارة التي لا يعرفها إلا القليل من العرب بل ويبخلون بها. لدرجة أن كتبها الورقية أو الإلكترونية باللغة العربية قليلة جدا). إضافة إلى أن هذا الاشتراك يخولك الحصول على شروحات البرامج وكتاب القرعة الشهرية المذكورة ويخولك الدخول في قرعة المليون والقرعة الشهرية بخمسة أسهم مما يتيح فرص فوزك في القرعة فتصبح الموسوعة بذلك مجانية بالإضافة لما تربحه. ثمن السلعة: ( 30 دولارا فقط) وإضافة لدعمك وإرشادك من قبلنا حتى تمارس هذه التجارة والإجابة عن أي استفسار خلال 24 ساعة حسب الإمكانية المتاحة . وهذا الدعم مخصص بعد قراءتك للموسوعة وعجزك عن فهم شيء ما يدخل في نطاق معرفتنا وممارستنا لهذه التجارة. وليس هذا فقط بل يمكنك أن تسألنا من خلال غرفة المحادثة لدى الشركة الوسيطة عن الدخول في الصفقات التي ندخلها بخبرتنا. وبالتالي إذا ربحنا من الصفقة فستربح إن

شاء الله بمغامرة أقل. وهذه السلعة الثالثة هي دعوة لكي تصنع المليون بنفسك وبمعرفتك دون الاعتماد على الآخرين. وهذه الموسوعة بكتبها الهامة كما يقول المثلSad أعطني صنارة ولا تعطني سمكة). وكما يقولون المعرفة قوة. والمعرفة هي المرشد إلى المال وليس المال وحده يستطيع جلب المعرفة . لمزيد من التفاصيل حول هذه الأنظمة الربحية والعلمية التجارية يمكنك المتابعة والاشتراك من خلال الجدول التالي في النظام الذى يناسبك او عجبك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al2aptenrashwan.ahlamountada.com
 
هنا ممكن تربح من النت وببلاش بجد جرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طرق تظبيط الفيات 128 والتعديل فيها حصريااااا
» تقرير عن الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان شقيق الشيخ زايد ( صور نادره )
» حادث فتك في بوظبي
» صور مران الاهلي بظهور نجم النجوم محمد طلعت
» ك / رجب جودة محمد علي فرج

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الابطال لفنون الكونغ فو :: اقسام الكونغ فو :: خاص بمدربى الكونغ فو-
انتقل الى: